الشروط والأحكام

1- الطلبات التي طريقة الدفع لها عبر (التحويل البنكي) يتم إلغاؤها بعد مضي 24 ساعة على إنشائها في حال لم يتم إشعارنا بتحويل المبلغ الخاص بها من خلال (تعبئة نموذج تأكيد التحويل البنكي).

2- دائمًا احتفظ بإيصال أو صورة إلكترونية كإثبات للحوالة البنكية فهذا الإثبات يتم طلبه منك إن لم يصلنا تحويلك.

3- في حال تم تحويل مبلغ إضافي سيضاف هذا المبلغ تلقائيًا لرصيد حسابك في موقعنا.

4- في حالة عدم توفر المنتج بعد تأكيد الطلب يتم إخطار العميل خلال مدة أقصاها ٢٤ ساعة وله الحق في استعادة المبلغ أو طلب منتج آخر بنفس القيمة.

5- لايمكن تعديل الطلب بعد تسليمه لقسم التجهيز والشحن.

6- لايمكن إلغاء الطلبات التي تم تسليمها لشركة الشحن وصدر لها بوليصة شحن.

7- يجب التأكد من صحة البيانات المدخلة (الإسم، رقم الجوال و الإيميل) ليصل طلبك بلا تأخير، ونحن غير مسؤولين عن أي تأخير بسبب الخطأ في البيانات المدخلة.

8- يحق لـ ورود بوك تحديث الأسعار (وفي الغالب بتخفيضها) عند انخفاض تكلفتها لضمان السعر الأفضل لكم بإذن الله.

9- لعملائنا بمكة المكرمة و جدة: في حالة عدم الرد على اتصال مندوب التوصيل سيتم إعادة جدولة التوصيل لكي لا تتأخر بقية الطلبات وسيلغى الطلب مباشرة بعد الإتصال الثالث دون رد.

10- في حالة حدوث ضرر أو ضياع لطلبك لدى شركة الشحن، سنقوم فورًا بتعويضك بشرط أن يتم التواصل معنا خلال مدة أقصاها أسبوع من شحن الطلب.

11- في حال تأخر استلام الشحنة من شركة الشحن مدة 5 أيام عمل من وصولها، تقوم شركة الشحن بإعادة الشحنة لنا وليتم إعادة شحنها لك يتوجب تحويل قيمة الشحن مرة أخرى.

12- فور وصول الشحنة المعادة بسبب عدم الإستلام  يتم إشعار العميل (عبر الإيميل) وتخييره بين إعادة شحن الطلب -ودفع رسوم الشحن مرة أخرى- أو استرجاع  قيمة الطلب.

وفي حالة عدم الرد خلال شهر من تاريخ الإشعار (لايحق للعميل المطالبة بالشحنة أو بأي تعويض) 


هذه السياسة قد يتم تحديثها من وقت لآخر، لذا نرجو قراءتها قبل كل عملية شراء من الموقع